منتدى بركات

منتدى بركات


هل للعين قلب يبصر القريب منها و يعشقه؟؟؟؟؟و يفقد البعيد عنها

شاطر
avatar
بكار بركات
عضو

ذكر
مساهمات هذا العضو : 350
العمر : 47
انت منين : من ام الدنيا
جنسيتك : مصري
دعائي للمنتدى :
السٌّمعَة : 1
نقاط : 6712
تاريخ التسجيل : 06/06/2009

ها م هل للعين قلب يبصر القريب منها و يعشقه؟؟؟؟؟و يفقد البعيد عنها

مُساهمة من طرف بكار بركات في الأربعاء مايو 12, 2010 7:45 am

السلام عليكم

احلى وردة لاغلى الغالين

أسئله كثير ومثيره أحتاج منكم الأجابه عليها قدر ألأمكان


هل للعين قلب يبصر القريب منها و يعشقه؟؟؟؟؟

و يفقد البعيد عنها و ينساه؟؟؟

_________________________ ___________________

اهل الخليخ يقولون ( اذا بغيت الغلا موت او اضرب خلا)

اي اذا اردت ان تصبح غاليا لديهم ....مت او ابتعد عنهم قدر استطاعتك فيعرفون قيمتك,,

ونحن المصريين نقول ( البعيد عن العين بعيد عن القلب)
فايهما نصدق وبايهما نعمل؟

هل نحن مجبورون على ان نبتعد لدرجه الموت كي نزداد قيمه في قلوب اناس عجزوا عن الشعور باهميتنا ووجودنا ,لاننا كنا اكثر قربا من اللازم؟؟؟؟

قد نشتاق نعم ...ونحن الى كل ما امسى بعيدا عنا ولكن حنيننا يكون لاشياء كانت قريبه منا وافتقدناها حين بعدت ..افتقدناها لاننا كنا نشعر بوجودها بجانبنا نحتاجها فنبحث عن ضالتنا ان هي غابت..

اما ان لم نكن نشعر بوجودها وقيمتها وهي قريبه منا فإننا بالتأكيد لن نشعر بغيابها حين تبتعد..

ومع الاعتذار لحبايبي المصريين ...فالبعيد عن العين مش دائما بعيد عن القلب , زي ما القريب من العين مش دايما قريب من القلب ..

فقريب القلب يبقى قريبا وان بعد عن العين ,,,, وبعيد القلب يبقى بعيدا وان قرب من العين..

نعم قريب القلب يبقى في القلب وان بعدت دروبه وثقلت ظروفه وصعبت على العين رؤيته فللقلب عيون وعين القلب لا تميز بين حسنات وسيئات من تهوى...

ولكن هل للعين قلب يبصر القريب منها فيعشقه؟؟؟؟ويفتقد البعيد عنها وينساه .؟

فكم من بعيد يشاركنا الدم وتراه اعين القلب قريبا ,,,,وكم من قريب يشاركنا ساعات الايام وثوانيها ولا تبصره عين القلب........

سؤالي .....انت مع اي مثل ...؟؟؟؟
وهل دايما الي بعيد عن عينك بعيد عن قلبك

انتظر ردودكم


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
الكوكب
نائب المدير
نائب المدير

انثى
مساهمات هذا العضو : 1744
العمر : 43
انت منين : من بلاد الله لخلق الله
العمل/الترفيه : الرسم
جنسيتك : مصري
دعائي للمنتدى :
السٌّمعَة : 7
نقاط : -2147476340
تاريخ التسجيل : 21/11/2007

ها م رد: هل للعين قلب يبصر القريب منها و يعشقه؟؟؟؟؟و يفقد البعيد عنها

مُساهمة من طرف الكوكب في الجمعة مايو 14, 2010 11:52 am

والله انا بشكرك جدا لطرحك هذا الموضوع الممتع
بس انا طبعا ضد هذا المثل اللى بيقول البعيد عن العين بعيد عن القلب
لالا بالعكس احيانا بيكون البعيد عن العين قريب جدا جدا من القلب بدليل ان القلب بيحس بالبعيد
لما يكون تعبان او فى مأزق بدليل ان هبه اغيثوا غزة قريبه جدا من قلبى وانا فى مصر وهى فى فلسطين
مع العلم انى لم اراها شخصيا
يبقى ازاى البعيد عن العين بعيد عن القلب
وانا واهلى برضوا بعيده عنهم وانا بحس بيهم وهما بيحسوا بيا
انا لا اؤيد هذا المثل اكيد اللى قاله كان يقصد بيه موضوع تانى
اشكرك على مجهودك الرائع


_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[/img
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
Meedo
عضو

ذكر
مساهمات هذا العضو : 490
العمر : 30
انت منين : مصر
جنسيتك : مصري
دعائي للمنتدى :
السٌّمعَة : 7
نقاط : 6912
تاريخ التسجيل : 26/04/2009

ها م رد: هل للعين قلب يبصر القريب منها و يعشقه؟؟؟؟؟و يفقد البعيد عنها

مُساهمة من طرف Meedo في الجمعة مايو 14, 2010 12:38 pm

انا مع راي كوكب وعشت تجربة شبيهة كتير عندي ناس غاليين بعيد عني لكن بحس بيهم وروحي فداهم
avatar
بكار بركات
عضو

ذكر
مساهمات هذا العضو : 350
العمر : 47
انت منين : من ام الدنيا
جنسيتك : مصري
دعائي للمنتدى :
السٌّمعَة : 1
نقاط : 6712
تاريخ التسجيل : 06/06/2009

ها م رد: هل للعين قلب يبصر القريب منها و يعشقه؟؟؟؟؟و يفقد البعيد عنها

مُساهمة من طرف بكار بركات في الجمعة مايو 14, 2010 1:02 pm

الكوكب كتب:
والله انا بشكرك جدا لطرحك هذا الموضوع الممتع
بس انا طبعا ضد هذا المثل اللى بيقول البعيد عن العين بعيد عن القلب
لالا بالعكس احيانا بيكون البعيد عن العين قريب جدا جدا من القلب بدليل ان القلب بيحس بالبعيد
لما يكون تعبان او فى مأزق بدليل ان هبه اغيثوا غزة قريبه جدا من قلبى وانا فى مصر وهى فى فلسطين
مع العلم انى لم اراها شخصيا
يبقى ازاى البعيد عن العين بعيد عن القلب
وانا واهلى برضوا بعيده عنهم وانا بحس بيهم وهما بيحسوا بيا
انا لا اؤيد هذا المثل اكيد اللى قاله كان يقصد بيه موضوع تانى
اشكرك على مجهودك الرائع



السلام عليكم
إذا العين لا ترا فالقلب لن ... ولو كانت علاقة عادية أو ضعيفة فيمكن أن أقول أن البعيد عن العين بعيد عن القلب
بنظري يااختي كم من بعيد عن العين قريب جدا لايفارق القلب والعقل
ويبقى مهما كان بعيدا محفوظا في القلب
وكم من قريب نراه كل يوم لكنه بعيد عن القلب

وبل بفعل يقصد بيه موضوع تانى
الجميع هنا ليس سوى علامه استفهام (( ؟ )).. لا نرى سوى

اسماء ورموز مستعارة

ولكن يبقى القلم هو البطاقة الشخصية .. التي لا ينكرها الجميع

بطاقة لامعة تصرح له دخول العقول قبل القلوب

قد يتمكن وقد يفشل من الوصول الى أبعاد تفكير القراء ..وها انا قد

للعين قلب يبصر القريب منها فيعشقه دخل المنتدى ؟؟؟؟ويفتقد البعيد عنها وينساه عندما تغيب عن المنتدى.؟


اللهم اجعلنا من القلوب الطائعه لك والمحبه لك والعاشقه للرسول صلى الله عليه وسلم
avatar
بكار بركات
عضو

ذكر
مساهمات هذا العضو : 350
العمر : 47
انت منين : من ام الدنيا
جنسيتك : مصري
دعائي للمنتدى :
السٌّمعَة : 1
نقاط : 6712
تاريخ التسجيل : 06/06/2009

ها م رد: هل للعين قلب يبصر القريب منها و يعشقه؟؟؟؟؟و يفقد البعيد عنها

مُساهمة من طرف بكار بركات في الجمعة مايو 14, 2010 1:06 pm

Meedo كتب:انا مع راي كوكب وعشت تجربة شبيهة كتير عندي ناس غاليين بعيد عني لكن بحس بيهم وروحي فداهم

شكرا أخي على مرورك ومشاركتك

اللهم اجعلنا من القلوب الطائعه لك والمحبه لك والعاشقه للرسول صلى الله عليه وسلم


نيللى مصطفى
عضو

انثى
مساهمات هذا العضو : 209
العمر : 34
دعائي للمنتدى :
السٌّمعَة : 3
نقاط : 6644
تاريخ التسجيل : 22/12/2008

ها م رد: هل للعين قلب يبصر القريب منها و يعشقه؟؟؟؟؟و يفقد البعيد عنها

مُساهمة من طرف نيللى مصطفى في الأربعاء مايو 19, 2010 9:54 am

شكره علي الموضوع الجميل دا
بس انا رأيي في الموضوع ده انه يتوقف علي طبيعه
الشخص نفسه
avatar
بكار بركات
عضو

ذكر
مساهمات هذا العضو : 350
العمر : 47
انت منين : من ام الدنيا
جنسيتك : مصري
دعائي للمنتدى :
السٌّمعَة : 1
نقاط : 6712
تاريخ التسجيل : 06/06/2009

ها م رد: هل للعين قلب يبصر القريب منها و يعشقه؟؟؟؟؟و يفقد البعيد عنها

مُساهمة من طرف بكار بركات في الأربعاء مايو 19, 2010 1:26 pm

نيللى مصطفى كتب:شكره علي الموضوع الجميل دا
بس انا رأيي في الموضوع ده انه يتوقف علي طبيعه
الشخص نفسه

مروركى

كالعصفوره، بين دفاتري ومذكراتي.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 22, 2017 11:39 am