منتدى بركات

منتدى بركات


هل طيبة القلب تدل على ضعف الشخصية؟؟؟؟؟

شاطر
avatar
طبرانى 1990
مشرف
مشرف

ذكر
مساهمات هذا العضو : 749
العمر : 27
انت منين : فلسطيني وراسي مرفوع
العمل/الترفيه : طالب
جنسيتك : فليني
دعائي للمنتدى :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 7619
تاريخ التسجيل : 01/10/2008

ها م هل طيبة القلب تدل على ضعف الشخصية؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف طبرانى 1990 في السبت يوليو 25, 2009 2:58 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هل طيبة القلب (تعني) ضعف الشخصية !!!!

في الزمن الماضى كانت الطيبه .. ميزه .. يتميز بها الأنسان و لكن ما اراه اليوم فهي نقطه سيئه وضعف لو اصبح الأنسان يمتلكها .. هذا الواقع ..؟؟؟
::::طيبـــة القلـــب::::

صفة محمودة في الانسان بل ومرغوبة

والانسان طيب القلب محبوب من الجميع

القضية :::::

اصبح الانسان طيب القلب في زمننا هذا شخص ضعيف وخبل على حد قولهم
واصبحت الطيبة توصف بالضعف والتخلف لماذا ؟؟؟

هل من جواب منكم؟؟

اعطيكم الجواب....

لانه يتصف بالسماحة والشفافية ..

واصبح الناس يستغلون للاسف طيبة قلب الشخص لقضاء مصالحهم ولتجاوز النظام !!!


((((محاور النقـــاش)))

* هل للطيبة حدود ؟؟؟؟

* مارأيك بطيب القلب وبماذا تصفه هل تصفه بالضعف والتخلف ام تصفه بالسماحه
والشفافيه ؟؟؟

* كيف نتعامل مع طيب القلب ؟؟؟

* هل اصبحت الطيبة عيب ؟؟؟

* هل اصبحت طيبة القلب ==ضعف الشخصية؟؟؟

* كيف يمكن لطيب القلب ان يتعامل مع من حوله حتى لا يصفونه بالضعف ؟؟؟؟

* متى تكون طيب القلب ومتى تكون شرس الطبائع ؟؟؟؟



الموضوع ناقص تكمله أقل*********م الرائعه وأفكاركم النيرة وحواراتكم الهادفه ......

تحيااااااااااتي


منقول

احترامي


_________________
أملي ان يرضى الله عني [/embed-flash]
avatar
أغيثوا غزة
مشرف عام
مشرف عام

انثى
مساهمات هذا العضو : 1968
العمر : 28
انت منين : غزة(الجرح العربي النازف)
العمل/الترفيه : طالب جامعي
دعائي للمنتدى :
السٌّمعَة : 8
نقاط : 8669
تاريخ التسجيل : 14/11/2008

ها م رد: هل طيبة القلب تدل على ضعف الشخصية؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف أغيثوا غزة في الأحد يوليو 26, 2009 7:51 am


* هل للطيبة حدود ؟؟؟؟
أكيد للطيبه حدود وكل شي زاد عن حده اتنقلب لضده
* مارأيك بطيب القلب وبماذا تصفه هل تصفه بالضعف والتخلف ام تصفه بالسماحه
والشفافيه ؟؟؟
اكيد الطيبه شي لا يعاب بالعكس هادا من كرم الاخلاق
* كيف نتعامل مع طيب القلب ؟؟؟
لازم نتعامل معه بطيبه كمان
* هل اصبحت الطيبة عيب ؟؟؟
في هادا الزمن اصبحت ضعف وسذاجه واسال مجرب ههههه
* هل اصبحت طيبة القلب ==ضعف الشخصية؟؟؟
اه تقريبا
* كيف يمكن لطيب القلب ان يتعامل مع من حوله حتى لا يصفونه بالضعف ؟؟؟؟
الطيبه حلوة بس تبقى بحدود
* متى تكون طيب القلب ومتى تكون شرس الطبائع ؟؟؟؟
اكون طيب القلب لما احس انه الي حواليا بيقدرو طيبتي وهكون وحش مع الناس الوحشه الي ماتنفع فيها الطيبه



شكرا ضياء


_________________
اقوى عذاب
لما دموعك تنزل منك
قدام عينه ما يشوفهاش
اقوى عذاب
كل ما تيجى تقوله بحبك
يسكت قلبك ما يقولهاش
وكأنك عايش وحدك
متغرب جوه حكاية
تايه مجروح مش عارف
خايف من اى نهاية
avatar
طبرانى 1990
مشرف
مشرف

ذكر
مساهمات هذا العضو : 749
العمر : 27
انت منين : فلسطيني وراسي مرفوع
العمل/الترفيه : طالب
جنسيتك : فليني
دعائي للمنتدى :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 7619
تاريخ التسجيل : 01/10/2008

ها م رد: هل طيبة القلب تدل على ضعف الشخصية؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف طبرانى 1990 في الأحد يوليو 26, 2009 8:30 am

صحيح اخت هبة الطيبة لازم يكونلها حدود لان المثل بيقول مازاد عن حده قلب لضده فالطيبة ان اصبحت كتير فالانسان بيصير اهبل واذا كمان الانسان تشدد كتير بطل عنده طيبة فهيك بيصير سفاح وايضا على شيئ من الهبل
وشكرا الك اخت هبة


_________________
أملي ان يرضى الله عني [/embed-flash]
avatar
pearl of sea
عضو

انثى
مساهمات هذا العضو : 723
العمر : 23
انت منين : المنصورة
العمل/الترفيه : بهدلة مدارس
جنسيتك : مصري
دعائي للمنتدى :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 7413
تاريخ التسجيل : 18/11/2008

ها م رد: هل طيبة القلب تدل على ضعف الشخصية؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف pearl of sea في الخميس أغسطس 06, 2009 9:52 pm

لازم الشخص يكون طيب
بس ميكونش اهبل وساذج
تقبل مروري
avatar
طبرانى 1990
مشرف
مشرف

ذكر
مساهمات هذا العضو : 749
العمر : 27
انت منين : فلسطيني وراسي مرفوع
العمل/الترفيه : طالب
جنسيتك : فليني
دعائي للمنتدى :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 7619
تاريخ التسجيل : 01/10/2008

ها م رد: هل طيبة القلب تدل على ضعف الشخصية؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف طبرانى 1990 في الجمعة أغسطس 07, 2009 11:20 pm

شكرا لمروركم جميعا


_________________
أملي ان يرضى الله عني [/embed-flash]
avatar
عاشقة جمال سيدنا النبى
عضو

انثى
مساهمات هذا العضو : 321
العمر : 25
انت منين : الاقصر
العمل/الترفيه : طالبه
جنسيتك : مصري
دعائي للمنتدى :
السٌّمعَة : 1
نقاط : 6627
تاريخ التسجيل : 16/05/2009

ها م رد: هل طيبة القلب تدل على ضعف الشخصية؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف عاشقة جمال سيدنا النبى في السبت أغسطس 08, 2009 12:08 am

عمر ما كانت طيبة القلب تعنى ضعف الشخصية بس فعلا زمنا ده الطيب فيه بيقولو عنه اهبل وساذج ولكن ما اجمل من طيبة القلب بس خير الامور الوسط
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
مشكووووووور ضياء
avatar
طبرانى 1990
مشرف
مشرف

ذكر
مساهمات هذا العضو : 749
العمر : 27
انت منين : فلسطيني وراسي مرفوع
العمل/الترفيه : طالب
جنسيتك : فليني
دعائي للمنتدى :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 7619
تاريخ التسجيل : 01/10/2008

ها م رد: هل طيبة القلب تدل على ضعف الشخصية؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف طبرانى 1990 في السبت أغسطس 08, 2009 3:04 pm

شكرا لمرورك عاشقة طبعا خير الامر الوسط بس احنا هلا لما نكون طيبين يعني نساير الناس كلهم وبالكلمة الطيبة بينحل كل شي اما الواحد لما يقسى قلبو والعياذ بالله يعني بيصيبو هم وغم حزن وكل الامراض
الله لا يقسيلنا قلب


_________________
أملي ان يرضى الله عني [/embed-flash]
avatar
HeRo0o0o
مشرف مميز
مشرف مميز

انثى
مساهمات هذا العضو : 908
العمر : 27
انت منين : مكـــان ما يكـــون هـــو
العمل/الترفيه : باكل وبشرب وبنام وبتفسح وبحب
جنسيتك : مصري
دعائي للمنتدى :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 7070
تاريخ التسجيل : 20/07/2008

ها م رد: هل طيبة القلب تدل على ضعف الشخصية؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف HeRo0o0o في السبت أغسطس 08, 2009 10:18 pm

عمر الطيبه ماكانت ضعف ف الشخصيه
بس
دايما الحكمة بتقول لا تكن صلبا فتكسر ولا لينا فتعصر
بس الطيبه مهمه على الاقل بنلاقي معاهم الامان والراحه


_________________

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

avatar
طبرانى 1990
مشرف
مشرف

ذكر
مساهمات هذا العضو : 749
العمر : 27
انت منين : فلسطيني وراسي مرفوع
العمل/الترفيه : طالب
جنسيتك : فليني
دعائي للمنتدى :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 7619
تاريخ التسجيل : 01/10/2008

ها م رد: هل طيبة القلب تدل على ضعف الشخصية؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف طبرانى 1990 في الأحد أغسطس 09, 2009 12:55 pm

شكرا الك هير و يا عمي شوفو النطق بالحكم
حكم ودرر


_________________
أملي ان يرضى الله عني [/embed-flash]

    الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 22, 2017 11:27 am